المواد و الآراء و التعليقات الواردة في الموقع تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولا تمثل بالضرورة معهد الإعلام الأردني

شريط الاخبار

إعلان تشكيلة المنتخب الأردني و استبعاد شفيع أبرز المفاجآت

 

زايد أبو سنينة – صحافيون

استبعد المدير الفني للمنتخب الأردني الإنجليزي راي ويلكينز حارس المرمى عامر شفيع بعد أن استدعاه لأول مرة منذ أكثر من عام، واستعاض عنه بالحارس نور الدين بني عطية. وتضاربت الآراء حول استبعاد شفيع بعد أن أعلن المدير الفني أن الاستبعاد سيكون مؤقتاً، فيما أشار بعض الصحفيين والمراقبين إلى أن الاستبعاد يأتي لأسباب سلوكية.

و ضمت التشكيلة التي سوف تواجه الكويت يومي 10 و13 من الشهر المقبل في إطار الاستعداد لنهائيات كأس آسيا 30 لاعباً هم:

باسم فتحي، منذر أبو عمارة، رجائي عايد، عامر ذيب، محمود زعترة (الوحدات)، بهاء عبد الرحمن، نورالدين بني عطية, مهند محارمة (الفيصلي)، عصام مبضين، عدي زهران( شباب الاردن)، يوسف الرواشدة، سعيد مرجان، إحسان حداد (الرمثا)، أحمد الشقران (اتحاد الرمثا)، محمد منير، أحمد عبد الستار (الجزيرة)، معتز ياسين (ذات رأس)، أحمد هايل(العربي الكويتي)، عدي الصيفي (السالمية الكويتي)، حمزة الدردور، شريف عدنان ، إبراهيم الزواهرة ( الخليج السعودي)، محمد الدميري (اتحاد جدة)، خليل بني عطية (الفيصلي السعودي)، طارق خطاب( الشباب السعودي)، أنس بني ياسين (الرائد السعودي)، شادي أبو هشهش (التعاون السعودي)، عبدالله ذيب (الرفاع البحريني)، ثائر البواب (غاز ميتان الروماني )، شادي غوشة (فينسيا الإيطالي).

و أكد راي ويلكينز المدير الفني للمنتخب الوطني أن القائمة التي أعلنت لتشكيل نواة المنتخب الوطني جاءت بعد أن تابع مع الجهاز الفني مباريات دوري المناصير للمحترفين، وراقب اللاعبين الذين يشاركون خارج الأردن في المباريات التي خاضوها مع الأندية السعودية والكويتية.

الجديد في التشكيلة هو عودة القائد عامر ذيب بعد أن غاب لمدة أكثر من عام مع باسم فتحي، وكذلك ضم الاسم الجديد شادي غوشة المحترف في إيطاليا في نادي فينسيا في الدرجة الثانية الإيطالية .

التصنيف: الرياضة والشباب

أضف تعليقاً

لا توجد تعليقات