المواد و الآراء و التعليقات الواردة في الموقع تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولا تمثل بالضرورة معهد الإعلام الأردني

شريط الاخبار

البافاري بايرن ميونخ يفوز بهدفين نظيفين على الإنجليزي أرسنال

ضحى أبوسماقة

بقامته الممشوقة وطوله الفارع، تصدى حارس المرمى مانويل نوير ضربة الجزاء التي أضاعها فريق أرسنال الإنجليزي في الدقيقة السابعة من قبل اللاعب مسعود أوزيل، والتي فاز فيها الفريق الألماني بايرن ميونيخ على خصمه الإنجليزي في ملعب الامارات، بهدفين نظيفين أحرزهما بالشوط الثاني، في لقاء الذهاب ضمن مباريات دور الستة عشر في دوري ابطال اوروبا.

واحرز الهدفين اللاعبين الألمانيين كروز ومولر في الشوط الثاني من المباراة، التي شهدت اضاعة كلا الفريقين ركلة جزاء في الشوط الاول، اضاعها اللاعب مسعود اوزيل من الأرسنال، والثانية اضاعها البايرن عن طريق اللاعب ألابا.

اللعبة التي بثت حصرياً على قنوات BeIN الرياضية، تعتبر تكراراً لمباراة جمعت الجانبين في نفس الدور الماضي، والتي انتهت حينها على ملعب الإمارات أيضاً بفوز الفريق البافاري بثلاثة أهداف مقابل واحد.

المباراة التي وصفت بحسب المعلق الرياضي رؤوف خليف، بحالة من الغليان عمت الملعب الإنجليزي طرد فيها حارس فريق ارسنال، شيزني، بعد احتكاك عنيف في منطقة الجزاء مع مهاجم البافاري الهولندي أرفين روبين، والتي أكملها الأرسنال بعشرة لاعبين.

وبذلك يكون بايرن قد ضمن بنسبة كبيرة التأهل لربع النهائي، حيث يكفيه التعادل في مباراة العودة في الملعب الألماني اليانز ارينا بعد ثلاثة اسابيع.

وبحسب موقع (كووورة) الرياضي، فإن نادي بايرن ميونخ أبدى تعجبه الشديد من رفض الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال مصافحة بيب جوارديولا المدير الفني للفريق البافاري، قبل وبعد مباراة الفريقين أمس في إطار ذهاب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا .  

* الفيديو لصالح موقع (كووورة الرياضي)

التصنيف: الرياضة والشباب, اخبار

أضف تعليقاً

لا توجد تعليقات